يُسعدنا تقديم المساعدة خلال هذه الفترة العصيبة. يمكنك الاطّلاع على ملاحظات للعمل من المنزل باستخدام G Suite، بما في ذلك إجراء اجتماعات الفيديو. مزيد من المعلومات

خطتا الدعم

يمكنك تحسين تجربتك على Google Cloud باستخدام خطتَي دعم G Suite وGoogle Cloud Platform ‏(GCP) من مجموعة خدمات "دعم عملاء منتجات السحابة الإلكترونية".

الاطّلاع على خطتَي الدعم

تحديد المشاكل وحلّها في G Suite

دعم مشرف G Suite

يستطيع مشرفو G Suite تلقّي الدعم على الإنترنت ومن خلال الهاتف والبريد الإلكتروني. سجِّل الدخول كمشرف للحصول على المساعدة.

دعم Google العام

إذا لم تكن أحد مشرفي G Suite، يمكنك العثور على حلول لمشاكل المنتجات والفوترة وغيرها من خلال مساعدة Google.

خيارات خدمات "دعم عملاء منتجات السحابة الإلكترونية"

يمكنك الحصول على خدمات "دعم عملاء منتجات السحابة الإلكترونية" لكل من G Suite أو Google Cloud Platform بشكل منفصل أو كحزمة واحدة للمُنتجَين معًا.

  • G Suite وGoogle Cloud Platform keyboard_arrow_down

    خدمة عملاء G Suite وGoogle Cloud Platform

    تدمج مجموعة خدمات دعم العملاء ما بين دعم عملاء G Suite وGoogle Cloud Platform بهدف تعزيز التكامُل التشغيلي.

    G Suite وGoogle Cloud Platform

    عرض خاص لخيار "تسعير الحزمة"

    يعرض خيار "تسعير الحزمة" الرسوم الأساسية نفسها لـ G Suite وGoogle Cloud Platform مع الاحتفاظ بنسبة 4% لسعر الاستخدام المتغيّر لكل منتج. تساعدك حزمة الدعم المميّز في خفض التكلفة بمقدار 150,000 دولار أمريكي سنويًا مقارنة بشراء دعم G Suite وGoogle Cloud Platform بشكلٍ منفصل.

    توحيد تجربة الدعم

    يمكنك توحيد خطط خدمة عملاء G Suite وGoogle Cloud Platform للحصول على تجربة الدعم نفسها لمنتجات السحابة الإلكترونية. يمكنك الحصول على خدمات وأنظمة وعمليات تنفيذ وأهداف مستوى الخدمة لكل من G Suite وGoogle Cloud Platform.

  • G Suite فقط keyboard_arrow_down

    خدمة عملاء G Suite فقط

    يمكنك الحصول على دعم سريع وحلول استباقية لتحقيق أهداف نشاطك التجاري.

    G Suite فقط

    الحصول على مزايا تتعدّى مجرد الإصلاحات السريعة

    تقدِّم خدمات دعم عملاء منتجات السحابة الإلكترونية مزايا تتعدّى مجرد الردود السريعة على تجارب الدعم. يسرّ فريق الدعم تحديد احتياجاتك بدقة وتقديم خدمة مُخصّصة واستباقية.

    التركيز على نشاطك التجاري

    يساعد الدعم نشاطك التجاري على تقليل المخاطر وحلّ المشاكل بسرعة والتركيز على الأمور المهمة.

  • Google Cloud Platform فقط keyboard_arrow_down

    خدمة عملاء Google Cloud Platform فقط

    يمكنك الحصول على دعم سريع وحلول استباقية ومنهج يستند إلى الهندسة التقنية لتحقيق أهداف نشاطك التجاري.

    Google Cloud Platform فقط

    الحصول على مزايا تتعدّى مجرد الإصلاحات السريعة

    تقدِّم خدمات دعم عملاء منتجات السحابة الإلكترونية مزايا تتعدّى مجرد الردود السريعة على تجارب الدعم. ويوفّر لك الدعم إجابات عن الأسئلة المتعلّقة بالتطوير وإصلاح للأعطال وتحسين لتجربتك بشكل عام.

    التركيز على نشاطك التجاري

    يساعد الدعم نشاطك التجاري على تقليل المخاطر وحلّ المشاكل بسرعة والتركيز على الأمور المهمة.

المزايا المُضمّنة

اختيار الخطة الأفضل لنشاطك التجاري

يمكنك الحصول على دعم لـ G Suite أو Google Cloud Platform أو دمج خدمات المنتجَين من خلال خدمات دعم عملاء منتجات السحابة الإلكترونية. ويمكنك أيضًا الاحتفاظ بخدمات الدعم الأساسي لخدمة G Suite أو الترقية للحصول على استجابة أسرع.

الحصول على دعم استباقي

توفِّر خدمات دعم عملاء منتجات السحابة الإلكترونية مراجعات للدعم الاستباقي لفهم احتياجات نشاطك التجاري وتلبيتها على نحو أفضل.

تخصيص الخدمات لملاءمة احتياجاتك

سواء كنت تريد الحصول على استجابة أسرع أو إضافة دعم للتكنولوجيا التابعة لطرف ثالث، توفِّر خدمات دعم عملاء منتجات السحابة الإلكترونية خيارات تلائم احتياجاتك.

مزايا الدعم المميّز للعملاء

يمكن للعملاء الذين لديهم خطة الدعم المميّز للعملاء الوصول إلى المزايا والخدمات التالية لـ G Suite وGoogle Cloud Platform.

مستوى الأولوية P1 وأوقات الاستجابة على مستوى المؤسسة

يحلّ الدعم المميّز المشاكل بسرعة في غضون 15 دقيقة من خلال أهداف مستوى الخدمة لتجارب الدعم في مستوى الأولوية P1، ويعزّز من الأداء من خلال توفير إصلاحات فعّالة وشاملة للاحتياجات المهمة للمؤسسة.

الإدارة التقنية للحسابات

يمكنك الحصول على مساعدة من المدير التقني للحسابات الذي يعمل كمستشار تقني موثوق يركّز على دقّة التشغيل وسلامة النظام الأساسي.

تدريبات فردية مع الخبراء

يمكنك التحدّث مع خبير لديه معرفة كبيرة حول المنتج لحلّ مشاكلك.

التدريب

يمكنك الوصول إلى المئات من مختبرات Google Cloud التدريبية على منصّة Qwiklabs التعليمية.

مراجعات السلامة التشغيلية

تعاون معنا للوصول إلى طرق لتحسين تجربتك في التشغيل والدعم.

الدراية بنشاطك التجاري

يمكنك تقليل الجهد المبذول في حلّ المشاكل من خلال الحصول على دعم من خبراء مختصين على دراية مسبقة بأنظمة نشاطك التجاري.

معاينة المنتجات الجديدة

يمكنك الوصول إلى الحلول التي تقدّمها خدمة Google Cloud قبل المستخدمين الآخرين بمدة تصل إلى أكثر من 20 شهرًا واختبار المزايا المقبلة.

Cloud Support API

يمكنك دمج نظامك مع G Suite لحلّ المشاكل بفعالية أكبر.

تحسينات مستمرّة

تتيح هذه التحسينات للعملاء التطلّع للحصول على تحديثات، بما في ذلك المزايا الجديدة في الدعم المميّز للعملاء.

خطّتا الدعم

تمنحك خدمات دعم عملاء منتجات السحابة الإلكترونية خطّتَي دعم للاختيار من بينهما.

دعم G Suite مجاني

يتضمّن الاشتراك في G Suite دعم المشرفين.

عرض الميزات إخفاء الميزات
  • الدعم من خلال البريد الإلكتروني والهاتف
  • استجابة خلال ساعة واحدة لتجارب الدعم ذات مستوى الأولوية P1 حسب ما ينص عليه "هدف مستوى الخدمة"
  • استجابة على مدار اليوم لتجارب الدعم ذات مستويات الأولوية من P2 إلى P4 حسب ما ينص عليه "هدف مستوى الخدمة"

بدء الحصول على الدعم المميّز

يقدّم الدعم المميّز استجابات بالغة الأهمّية للنشاط التجاري حول الإدارة التقنية للحسابات.

التواصل مع فريق المبيعات

يمكنك الاطّلاع على إرشادات خدمات الدعم الفني في G Suite من هنا.