اتفاقية مستوى خدمة G Suite

اتفاقية مستوى خدمة G Suite.‏ خلال مدة سريان اتفاقية G Suite (أو الإصدارات السابقة للاتفاقية التي تحكم استخدام G Suite) (يشار إليها لاحقًا باسم "الاتفاقية")، سيتم تشغيل واجهة الويب للخدمات المشمولة في G Suite وتوفيرها للعميل بمعدل 99.9% على الأقل من الوقت في أي شهر تقويمي (يشار إليها لاحقًا باسم " اتفاقية مستوى خدمة G Suite"). واذا لم تلتزم Google باتفاقية مستوى خدمة G Suite في حين وفَّى العميل بالتزاماته بموجب اتفاقية مستوى خدمة G Suite، فسوف يكون العميل مؤهلاً لتلقي أرصدة الخدمة المبينة أدناه. تنص اتفاقية مستوى خدمة G Suite هذه على حق العميل الوحيد والحصري في التعويض في حالة عجز Google عن الالتزام باتفاقية مستوى خدمة G Suite.

التعريفات. تسري التعريفات التالية على اتفاقية مستوى خدمة G Suite.

  • "وقت التعطل" يعني، بالنسبة إلى النطاق، وجود معدل أخطاء مستخدمين بما يزيد عن 5 في المائة. ويتم قياس وقت التعطل استنادًا إلى معدل الأخطاء من جانب الخادم.
  • يشير مصطلح "الخدمات المشمولة في G Suite" إلى مكونات الخدمة وتشمل Gmail، و+Google، وتقويم Google، وGoogle Cloud Search، ومستندات Google، وجداول بيانات Google، والعروض التقديمية من Google، ونماذج Google، وGoogle Drive، ومجموعات Google للشركات، وخدمة المراسلة وبدء مكالمات الفيديو في Google Hangouts وGoogle Talk، وHangouts Chat، وHangouts Meet، وGoogle Keep، ومواقع Google، وGoogle Jamboard، وGoogle Vault. ولا يشمل هذا مكونات الخدمة من وظائف الميزات الاختبارية في Gmail، وخدمات Postini في G Suite، وأجهزة Google Jamboard، وGmail Voice.
  • "النسبة المئوية الشهرية لوقت التشغيل" تعني إجمالي عدد الدقائق في أحد شهور التقويم مطروحًا منه عدد دقائق وقت التعطل في أحد شهور التقويم، ثم قسمته على إجمالي عدد الدقائق في أحد شهور التقويم.
  • "الخدمة" تعني خدمات G Suite.
  • "رصيد الخدمة" يشير إلى ما يلي:
    النسبة المئوية الشهرية لوقت التشغيل أيام الخدمة مضافة إلى نهاية مدة الخدمة (أو رصيد مالي معادل لقيمة أيام الخدمة لعملاء الفوترة الشهرية بنظام الدفع المؤخر), بدون فرض رسوم على العميل
    < 99.9% - >= 99.0% 3
    < 99.0% - >= 95.0% 7
    < 95.0% 15

يجب أن يطلب العميل رصيد الخدمة. لكي يتم استلام أي من أرصدة الخدمة المشار إليها أعلاه، يجب على العميل أن يبلغ Google (أو، بالنسبة إلى العملاء الذين طلبوا خدمات من مورّد، من الممكن أن يبلغ العميل المورّد، وبدوره يجب على مورّد العميل إبلاغ Google) خلال ثلاثين يومًا من الوقت الذي يصبح فيه العميل مؤهلاً لاستلام رصيد الخدمة. ويؤدي عدم الالتزام بهذا الشرط إلى سقوط حق العميل في استرداد رصيد الخدمة. وبالنسبة إلى العملاء الذين طلبوا خدمات من مورّد، سيحصل هذا العميل على رصيد خدمة سارٍ من المورّد نيابةً عن Google.

الحد الأقصى لرصيد الخدمة. إن إجمالي العدد الأقصى لأرصدة الخدمة التي يمكن أن تصدرها Google (أو التي يصدرها مورّد نيابةً عن Google، بالنسبة إلى العملاء الذين طلبوا الخدمات من مورّد) للعميل مقابل جميع أوقات التعطل التي تحدث في شهر تقويمي واحد يجب ألا تتجاوز 15 يومًا من الخدمة المضافة إلى نهاية مدة الخدمة المقدمة للعميل (أو ما يعادل قيمة 15 يومًا من الخدمة على شكل رصيد مالي يتم إرساله إلى حساب الفوترة الشهرية للعميل). ولا يجوز استبدال أرصدة الخدمة، أو تحويلها، مقابل مبالغ مالية، لأي شخص باستثناء العملاء المشتركين في خطة الفوترة الشهرية التي تتبعها Google.

استثناءات اتفاقية مستوى خدمة G Suite‏ لا تسري اتفاقية مستوى خدمة G Suite على أي خدمات تستثني صراحة اتفاقية مستوى خدمة G Suite هذه (وفقًا لما هو منصوص عليه في وثائق هذه الخدمات) أو على أي من مشكلات التنفيذ التي: (1) نتجت عن العوامل الموضحة في قسم "القوة القاهرة" في الاتفاقية؛ أو (2) نتجت عن أجهزة تابعة للعميل أو أجهزة تابعة لجهات خارجية أو كليهما (ليست ضمن نطاق التحكم الأساسي لشركة Google).