الأسئلة الشائعة عند التفكير في استخدام G Suite

هل أنت أحد عملاء G Suite حاليًا؟ انتقل إلى صفحة الدعم.

نظرة عامة

  • ما الفرق بين G Suite والتطبيقات المجانية في Google؟

    عند استخدام G Suite، ستحصل على عدد من الخدمات الإضافية على مستوى الأنشطة التجارية وهي خدمات غير متوفرة في تطبيقات العملاء المجانية في Google. تتضمن هذه الخدمات ما يلي: بريدًا إلكترونيًا مخصصًا للنشاط التجاري yourcompany@، وضعِف سعة التخزين السحابية عبر Gmail وDrive، ودعمًا عبر الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ووقت تشغيل مضمونًا بنسبة 99.9% للبريد الإلكتروني للنشاط التجاري، وإمكانية التشغيل التفاعلي من خلال Microsoft Outlook، وخيارات أمان إضافية، مثل المصادقة من خطوتين والدخول الموحّد، وعناصر التحكم الإدارية لحسابات المستخدمين.

  • هل يمكنني شراء تطبيقات فردية من G Suite؟

    لا، عند الاشتراك في G Suite، ستتمكن من الدخول إلى مجموعة من التطبيقات المدمجة التي تعمل معًا بشكل سلس. على سبيل المثال، يمكنك استلام رسالة في Gmail ثم تحويلها على الفور إلى حدث في التقويم. عند إنشاء تعليق في المستندات، أو جداول البيانات، أو العروض التقديمية، فإن المتعاونين يستلمون تنبيهات عبر البريد الإلكتروني تلقائيًا. كما يمكنك عبر نقرة واحدة تشغيل اجتماع فيديو عبر Hangouts من البريد الوارد أو التقويم. يؤدي استخدام هذه الأدوات بشكلٍ جماعي إلى تحسين معدل الإنتاجية وتقديم أقصى قيمة إلى نشاطك التجاري. غير أنه بإمكانك شراء المجموعة واستخدام الخدمات التي يقع عليها اختيارك فقط.

  • هل يمكنني استبدال برنامجي الحالي بـ G Suite؟

    لقد تبيَّن لنا أنه بمقدور الكثير من عملائنا الاستغناء عن مجموعات الإنتاجية الحالية والاعتماد حصريًا على G Suite لإنشاء أنواع مختلفة من الملفات، بما في ذلك المستندات النصية، وجداول البيانات، والعروض التقديمية. ويمكنك العمل عليها في الوقت الفعلي مع أشخاص آخرين وتخزينها في السحاب من خلال Google Drive. وتعمل تطبيقات G Suite عبر جميع الأجهزة. وعلى عكس تطبيقات أجهزة سطح المكتب التقليدية، ليست هناك برامج يلزم تثبيتها. G Suite متوافق أيضًا مع الملفات التي يتم إنشاؤها في برامج أخرى مثل Microsoft Office.‏

الرجوع إلى أعلى

اتصل بالمبيعات إذا كانت لديك أسئلة إضافية.

اتصل بالدعم إذا كنت عميلاً سابقًا في G Suite.