الحصول على بريد إلكتروني لنشاطك التجاري.

مجانًا لمدة 14 من الأيام، ثم يتم سداد 3 دولار عن كل مستخدم شهريًا

إبدأ
Apparel Agency، من عملاء G Suite
alternate_email

البريد الإلكتروني yourcompany@

أعرض نشاطك التجاري وتمتع بمظهرٍ احترافي مع بريد إلكتروني مُخصَّص لنطاق شركتك. وأنشئ عناوين بريد إلكتروني مخصصة لفريقك على غرار Ali@yourcompany.

enterprise

أكثر من مجرد بريد إلكتروني

3 دولار لكل للمستخدم شهريًا أيضًا سعة تخزين في السحاب قدرها 30 غيغابايت، ومشاركة الملفات، ومؤتمرات الفيديو، ودعمًا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، والمزيد. يمكنك الترقية بسهولة إلى سعة تخزين غير محدودة عند الحاجة.

verified_user

سالم وآمن

تضمن خوادم Google الجديرة بالثقة وقت تشغيل بنسبة 99.9% على بريدك الإلكتروني. ويساعدك الأمان الرائد في هذا المجال، والحماية من الرسائل غير المرغوب فيها، وعمليات النسخ الاحتياطي التلقائي في حماية بيانات نشاطك التجاري.

يمكن بدء إرسال البريد الإلكتروني للنشاط التجاري من خلال 3 خطوات.

1

الاشتراك في G Suite

أثناء اشتراكك حدِّد النطاق الذي تريده للبريد الإلكتروني لنشاطك التجاري. إذا كنت لا تمتلك النطاق حتى الآن، فيمكنك شراؤه من Google مقابل رسوم إضافية.

2

إعداد حسابك

أثناء الإعداد، ستتم مطالبتك بـ إثبات ملكية نطاقك. يمكنك تخصيص حسابك من خلال تحميل شعار شركتك وإنشاء عناوين البريد الإلكتروني البديلة مثل، sales@yourcompany، وإعداد أي مستخدمين إضافيين يحتاجون إلى عنوان بريد إلكتروني.

3

إرسال البريد الإلكتروني والمزيد

يمكنك استخدام G Suite مجانًا لمدة 14 يومًا في إرسال البريد الإلكتروني، وإجراء مكالمات مؤتمرات الفيديو عالية الجودة، وإنشاء المستندات، ومشاركة الملفات في السحاب. وتستطيع إعداد الفوترة في أي وقت للاستمرار في استخدام G Suite بعد انتهاء مدة النسخة التجريبية المجانية.

إبدأ

يمكنك الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو احتجت إلى مساعدة طوال العملية.